رياضة

الآرسنال يقهر اليونايتد ويؤجل حسم البريميرليج للجولة الأخيرة

راينو: وكالات – استعاد آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف مساء الأحد، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز لياندرو تروسارد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20.

وارتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 86 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي قبل جولة واحدة على النهاية، علما بأن للأخير مباراة مؤجلة أمام توتنهام مساء غد الثلاثاء.

وتقدم آرسنال بالنتيجة في الدقيقة 20، عندما وصلت الكرة إلى كاي هافيرتز الذي تقدم بها في الناحية اليمنى، قبل أن يضعها أمام تروسارد الذي تابعها بلمسة واحدة في الشباك من مسافة قريبة.

وانتهى الشوط الأول دون أن يتمكن مانشستر يونايتد من توجيه تسديدة واحدة بين الخشبات الثلاث، حبث ارتدت تسديدة جارناتشو من الدفاع إثر تمريرة من سفيان أمرابط في الوقت بدل الضائع.

وأرغمت الإصابة ساكا على الخروج من الملعب، ليدخل مكانه جابرييل جيسوس، وكاد وان بيساكا أن يضع الكرة برأسه في مرمى فريقه بطريق الخطأ، لولا براعة أونانا الذي بدوره، تصدى لتسديدة محكمة من لاعب وسط آرسنال ديكلان رايس في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز الآرسنال بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار