السودان

رئيس الإدارة المدنية بالجزيرة يطالب بحظر الطيران في الولاية

راينو: وكالات – قال رئيس الإدارة المدنية بولاية الجزيرة “صديق عثمان أحمد يوسف”، إن إدارته على أتم الاستعداد لإدارة المرحلة، كاشفاً عن خطة إسعافية لتوفير الخدمات للمواطنين، وتهيئة الأجواء للعائدين إلى منازلهم، وينعموا بالأمن والاستقرار.

وقال صديق في حوار أجراه معه موقع “زاجل نيوز” الإخباري، أن ولاية الجزيرة لا تزال تعيش حصاراً اقتصادياً، بعد أن منعت استخبارات الجيش دخول المواد التموينية للولاية، الأمر الذي أدى إلى التضييق على المواطنين في معاشهم.

وأضاف:(نحن تصدينا لهذه المهمة من أجل المواطن ومن أجل بناء دولة مدنية تقوم على أسس جديدة وبرنامج جديد لتحقيق العدالة والسلام والديمقراطية، وإن شاء الله ستكون هذه الحرب هي آخر الحروب، ونناشد المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأمم المتحدة بأن تنظر في وقف الطيران الحربي عن الولاية، ونأمل من قيادات الجيش أن يكونوا رحماء على المواطن ويغيروا من نظرتهم للحرب وأن يجلسوا مع قوات الدعم السريع للوصول إلى اتفاق).

وتابع:(لا نخشى في الحق لومة لائم، ونحن ندري قبل التصدي للمهمة بأن الطريق ليس مفروشاً بالورود، ونحن على استعداد بأن نقدم أرواحنا لتأسيس دولة مدنية يتطلع إليها أبناء وبنات الشعب السوداني، ونأمل أن تكون أنموذجاً للطامحين في الحرية والسلام والعدالة في كل أنحاء العالم).

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار