رياضة

قائد دورتموند: أحلم برفع ذات الأذنين وسعيد بلقاء نجم الريال

راينو: وكالات – تحدث الدولي الألماني إيمري تشان، نجم بوروسيا دورتموند، عن مواجهة زميله السابق جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، في نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي دورتموند مع ريال مدريد، مطلع يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي.

وقال تشان، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:(ريال مدريد هو المرشح الأقرب، الجميع يعرف ذلك، لكننا سنفعل كل ما في وسعنا، ونضغط على دواسة السرعة ونعمل من أجل بعضنا البعض، للبقاء على قيد الحياة هناك، عليك أن تذهب بثقة بالنفس وصدر رحب).

وأضاف:(لقد واجهنا خصومًا عظماء ولعبنا كرة قدم على أعلى مستوى، لقد قاتلنا معًا كفريق واحد وعملنا كفريق واحد، وهذا يمنحني الشجاعة.. لن يكون الأمر سهلاً، لكنه ممكن).

وعن إقامة اللقاء على ملعب ويمبلي، قال:(ملعب خاص، لقد قضى دورتموند ليلة مريرة هناك منذ 11 عاما “نهائي بايرن”.. نريد تعويض ذلك والفوز هناك، نريد الذهاب إلى هناك بروح كبيرة وبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك).

وعن هدفه المقبل، أكد:(رفع الكأس إلى السماء، ما زلت أتخيل ذلك، وآمل أن أحققه.. نحن كفريق، سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك).

وختم حديثه عن زميله السابق جود بيلينجهام، وقال:(أنا سعيد برؤية جود مرة أخرى، داخل وخارج الملعب، بالتأكيد سنحيي بعضنا البعض بشكل ودود للغاية، وبعد ذلك، نأمل أن تكون هناك مواجهة جيدة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار