السودان

مبادرة ود مدني: جهود مشتركة مع الدعم السريع لإعادة الحياة لطبيعتها في المدينة

ود مدني: راينو – قالت اللجنة الإعلامية لمبادرة “ود مدني” للخدمات وحماية المجتمع اليوم السبت، أن وفداً مشتركاً من المبادرة وقوات الدعم السريع، قام يوم الجمعة بجولة تفقدية لبعض أحياء المدينة، للوقوف على الجهود المبذولة – من الجانبين – لإعادة الخدمة لمستشفى “الذرة”، ومستشفى الأطفال.

وكشفت اللجنة في بيان لها السبت، عن إدخال “مستشفى ود مدني”، والحوادث، و”مستشفى الكلى” للخدمة، حيث تم عمل غسيل كلى لأكثر من (15) مريضاً، فضلاً عن تزويد الأطفال فاقدي السند بمواد غذائية ومرضعات، مع الالتزام بتوفير احتياجاتهم الخاصة طوال الفترة القادمة.

وقام الوفد المشترك بجولة في أسواق المدينة – بحسب البيان – للتأكد من خلوها من المتفلتين، بعد القبض عليهم من قبل الشرطة العسكرية للدعم السريع، والتي تواصل جهودها داخل الأحياء، لطرد المتبقي منهم، القابعين داخل منازل المواطنين. كما تمت إعادة الخدمة للكثير من المطاعم والمخابز، والتأكد من انسيابية الحركة والخدمات بين المواطنين.

وجاء في البيان:(مواصلة للتنسيق التام بين لجنة أبناء “ود مدني” للخدمات وحماية المجتمع مع قادة الدعم السريع، لإعادة الحياة إلى طبيعتها بحاضرة ولاية الجزيرة، وبعد إعادة الخدمات الحيوية خلال اليومين الماضيين، يتواصل العمل على إعادة المستشفيات للخدمة، وتأمين الخدمات الأساسية، وإعادة فتح المطاعم والمخابز لضمان انسيابية حركة المواطنين).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار