السودان

شاهد أهداف المباراة .. هلال السودان إلى دوري مجموعات الأندية الأبطال بأفريقيا

الجديدة/ المغرب: راينو – عاشت الأمة السودانية لحظات من البهجة الكروية عندما نازل هلالها فريق (الأول من أغسطس) الأنغولي.

لم يتنظر رفاق (الغربال) طويلاً، حيث أحرز (ياسر مزمل) الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، عندما استلم الكرة على قوس منطقة الجزاء، ووضعها قوية في الشباك الأنغولية، لتُعلن عن هدف جعل الكفة تميل لصالح الأزرق. استمر أشاوس (سيد البلد) في اللعب المتوازن حتى جاءت الدقيقة الخامسة والثلاثين ليمارس قائد الكتيبة الزرقاء هوايته المحببة في غربلة دفاعات (الأول من أغسطس) داخل منطقة الجزاء، ويضيف هدفاً كان كفيلاً بأن يضع هلال السودان في مرحلة المجموعات من دوري أبطال افريقيا بمجموع المباراتين بهدفين لهدف.

وضمت تشكيلة المدرب الهلالي (فلوران إبينغي) الأساسية كلاً من:

(علي عبد الله أبوعشرين) في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: (ستيفن إيبويلا – عثماني ضيوف – الطيب عبد الرازق  – محمد أحمد “إرنق”

– خادم دياو)، وفي خط الوسط: (صلاح عادل – أبو عاقلة عبد الله – والي الدين خضر”بوغبا”)، وفي المقدمة الهجومية: (ياسر مزمل)، و(محمد عبد الرحمن “الغربال”).

من جهته قال المهندس (محمد إبراهيم العليقي) نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس القطاع الرياضي بالنادي إنهم يتطلعون لظهور مغاير في دور المجموعات،  وزاد:(تأهلنا في ظروف عصيبة، والهلال سيظل رقم صعب. نهنيء الأمة الهلالية بالفوز كما نتوجه بالشكر للجامعة المغربية والإتحاد السوداني لكرة القدم بقيادة الدكتور معتصم جعفر وأسامة عطا المنان، والسوباط وأعضاء المجلس وكافة مكونات النادي على ما تم من جهد).

شاهد أهداف المباراة:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار