رياضة

تشيفرين: نسخة يورو 2024 ستكون استثنائية

راينو: وكالات – أشاد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، السلوفيني ألكسندر تشيفرين، بالبنية التحتية الاستثنائية التي تتمتع بها ألمانيا لتنظيم بطولة أمم أوروبا 2024 “التي ينتظرها العالم بفارغ الصبر”.

وفي بيان على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أشار تشيفرين إلى “الاهتمام المذهل” ببطولة أمم أوروبا 2024، حيث تم بالفعل طلب 50 مليون تذكرة “خلال فترتي بيع فقط” في العام الماضي، وشهدت “رقما قياسيا” بلغ 146 ألف طلب تطوع”.

وأشار تشيفرين إلى أن “ما يدل على الحماس الهائل لهذا الحدث العالمي” هو أن “ألمانيا تتمتع ببنية تحتية استثنائية، بما في ذلك الملاعب الحديثة” و”أنها تعد بتقديم تجربة سلسة وممتعة للاعبين والحكام والجماهير على حد سواء، مما يجعلها المضيفة المثالية ليورو 2024″.

من جانبه، أشار بيرند نوييندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى أن بلاده ستعود لتنظيم بطولة أوروبية في كل أنحاء البلاد بعد 36 عاما؛ وأن “البلاد كانت مقسمة” في عام 1988.

وقال نوييندورف: “تنتظر ألمانيا الموحدة بفارغ الصبر هذه البطولة، حيث تجذب مبارياتها المثيرة مشجعين من جميع أنحاء العالم. ستثبت يورو 2024 مرة أخرى أن ألمانيا أمة تعشق كرة القدم”.

وأكد نوييندورف أن “بطولة أمم أوروبا 2024 ستترك تأثيرا طويل المدى”، “ليس فقط لأن المباريات عالية المستوى والأجواء الفريدة ستترك ذكريات لا تنسى”، ولكن أيضا لأنها ستحدد “أولويات واضحة في مجال الاستدامة وتعزز كرة القدم الشعبية من خلال مختلف الفعاليات والمشاريع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار