السودان

اتفاق على تأمين مدينة المجلد بين الدعم السريع والإدارة الأهلية

المجلد: راينو – انعقد أمس الأحد الموافق للسابع والعشرين من نوفمبر اجتماعاً بين قيادة قوات الدعم السريع بالمجلد، والناظر بابو نمر، رئيس الإدارة الأهلية في المحلية.

وناقش الاجتماع كيفية تأمين المحلية، والحفاظ على مؤسساتها من المخربين. وأشاد الناظر بابو نمر باستقرار المحلية اليوم وأمس وأكد دعمة لكل عمل يجعل (المجلد) مستقرة.

من جانبه تعهد الرائد (الشفيع)، قائد الدعم السريع بالمجلد، بإعادة شرطة المحلية، وتأمينها لمزاولة العمل الأمني الداخلي، والعمل قريبا على تكوين محاكم شعبيه. وأكد (الشفيع) قدرة قوات الدعم السريع على تأمين المدينة. وسجل زيارة لمكتب التعليم بالمحلية التقى فيه بعدد من المعلمين أشادوا بأمان المدينة، بعد إعلان سيطرة الدعم السريع عليها.

وشدد النقيب (الحريكة الدقيل) على جاهزية قوات الدعم السريع للعمل مع المجتمع، والانسجام معه لتحقيق السلام الداخلي. وأكد الملازم أول (النكور)، حرص قوات الدعم السريع على نظافة المنطقة من كل الظواهر السالبة. وشدد الملازم (علي اسحق فزاري)، على وقوف الإدارة الأهلية في القضايا المحيطة بالبلد.

وقال مصدر من قوات الدعم السريع لـ(راينو) أن الاجتماع كان إيجابياً، حيث تم الاتفاق على العديد من القضايا المهمة المتعلقة بتأمين المحلية، والحفاظ على مؤسساتها. كما ساهم الاجتماع في تعزيز الثقة بين قوات الدعم السريع، والمجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار